• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أدريان ميرزيفسكي: لم أكن أتوقع الاستمتاع بالدوري السعودي .. والنصر الأكثر شعبية

mierzejewski

هاي كورة – قال نجم نادي النصر، أدريان ميرزيفسكي أنه لم يكن يتوقع أن يستمتع باللعب في الدوري السعودي، مُشيداً بأجواء الكرة السعودية وجماهيرها التي تصل في بعض الأحيان لـ60 و 100 ألف مشجع بالمدرجات.

 

وأضاف أدريان خلال تصريحاته لموقع “بيلكا نوزونا” البولندي، قائلاً ” سعيد جداً بتجربتي مع النصر، إنه النادي الأكثر شعبية في المملكة السعودية، ولم أرى لاعب أجنبي واحد إلا ويتمنى اللعب والبقاء في صفوفه”.

 

وتابع أدريان تصريحاته قائلاً “الجماهير السعودية لديها شغف كبير للغاية بكرة القدم، ففي مباريات النصر يصل عدد المشجعين إلى 60 ألف وأحيانا أخرى 100 ألف مشجع بمدرجات ملعب الملك فهد”.

 

وأكد اللاعب البولندي على حفاوة الجماهير النصراوية به، قائلاً “جماهير النصر تعتبرني أفضل أجنبي في تاريخ الفريق، كثير منهم يرسل لي رسائل بهذا المعنى والجميع يحاول تذليل الصعوبات لي، ورئيس النادي فيصل بن تركي ليس رئيس نادي فقط بل صديق للاعبين وعلى اتصال دائم بنا”.

 

وأشار أدريان أن تغيير اللاعبيين الأجانب بالدوري السعودي دائماً ما يكون سريع وقليلاً ما يستمر لاعب أجنبي بصفوف الفرق السعودية، مضيفاً “التغيير للاعبين الأجانب في السعودية يتم سريعاً، فالأندية لاتعطي فرصة لهم من أجل إثبات مهاراتهم، ومن تلك الأمثلة النجوم ساماراس، وياكونان، وكوينتانا”.

 

وإختتم أدريان ميرزيفسكي تصريحاته مشيداً بقوة الدوري السعودي، قائلاً “دوري عبداللطيف جميل من الناحية التكتيكية متوسط، ولكن من حيث إعداد اللاعبين فهو جيد، ويملك عدد من أفضل اللاعبين الكبار”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47