• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نجم النصر السابق أفضل لاعب بالقمة المصرية .. والزامل: حسبي الله في من أبعده عنا

2647dc81-22b2-42e7-93dd-8a0686ba32be

هاي كورة – أُختير نجم النادي الأهلي المصري ونادي النصر السعودي السابق، حسام غالي كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، في قمة مباريات الكرة المصرية والعربية.

 

هذا وقد فاز فريق الأهلي المصري على غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري الذي أُقيم بالأمس على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كان نجمها الأول اللاعب حسام غالي.

 

وفي ردود فعل سريعة علّق المحلل الكروي، خالد بيومي على أداء اللاعب غالي، قائلاً “حسام غالي؟! لا أدري ماذا أقول، إنه مثال للرجولة، والأسطورة، والقائد القوي، والروح العالية، كل شئ، إنه أهم لاعب في الكرة المصرية”.

 

وعلّق  الإعلامي السعودي والكاتب الصحفي، عبدالكريم الزامل على أداء اللاعب حسام غالي عبر برنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في إبعاد لاعب النصر السابق، حسام غالي عن الملاعب السعودية”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب حسام غالي قد إنتقل لصفوف نادي النصر السعودي في يناير عام 2009 قادماً من نادي توتنهام الإنجليزي، كأغلى لاعب أجنبي داخل صفوف العالمي حينها، قبل أن تشهد فترة تواجده بالنادي العديد من المشاكل مما أدى لإنهاء إرتباطه بالنادي السعودي سريعاً.

 

CRYr-RgUEAALsaX


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10