• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر: قوانين إتحاد الكرة “ملخبطة” .. وواثق من اللاعبين أمام الأهلي

fisal

هاي كورة – هاجم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، فيصل بن تركي إتحاد الكرة السعودي معتبره غير مطلع على قوانين وأنظمة الإتحاد الآسيوي.

 

وأضاف بن تركي خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “إذا إتحاد كرة القدم لايعرف تطبيق النظام الآسيوي، فنحن نعرف تطبيق الأنظمة الآسيوية”.

 

وتابع بن تركي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أنا مع تطبيق القانون والنظام، ولكن أنظمة إتحاد الكرة السعودي غير واضح و”ملخبط””، مضيفاً “سأثبت للإتحاد السعودي أن عمله بلا نظام، وسأطبق الأنظمة الآسيوية في جميع المباريات”.

 

وتأتي تلك التصريحات في سلسلة العديد من الإنتقادات من قبل أندية دوري عبداللطيف جميل، بسبب إنتشار العديد من القضايا الشائكة بالإتحاد، ووصف الجماهير للإتحاد بـ “غير المحايد”.

 

وفي سياقٍ أخر، أكد بن تركي أن نادي النصر سيطلب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة فريقه أمام نادي الهلال بدوري عبداللطيف جميل.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته مشيراً إلى أنه على ثقة تامة من قوة لاعبيه في مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي، قائلاً “ثقتنا بالمدرب خورخي دا سيلفا، واللاعبين أيضاً كبيرة، وأتمنى الحضور من الجمهور في ملعب الجوهرة أمام الأهلي”.

 

هذا ويستضيف فريق الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء الأحد المقبل 18 أكتوبر، نادي النصر في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47