• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدير نادي الإتحاد: إنتظرونا في المباريات القادمة وباجندوح وعسيري لن يخرجوا من النادي

حامد-البلوي-1

هاي كورة – قال المدير التنفيذي لنادي الإتحاد السعودي، حامد البلوي أن إدارة النادي غير راضية عن نتائج الفريق، مؤكداً على علمه بأن سقف جماهير الإتحاد بالطموحات عالي للغاية.

 

هذا ويحتل فريق الإتحاد المركز الخامس بعد مرور ثلاث جولات من دوري عبداللطيف جميل برصيد ست نقاط، بعد الخسارة من نادي الفيصلي بالجولة الثالثة.

 

وأضاف البلوي خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” أن المرحلة القادمة ستكون أفضل بعد معرفة المدير الفني، لازلو بولوني باللاعبين أكثر بعد فترة التوقف الدولي الماضية.

 

وأكد حامد البلوي أن إتهامات الجماهير الإتحادية له “مضحكة” قائلاً “قدري أنني بنادي كبير لذلك يهاجمونني، وإتهاماتهم لي مضحكة”، مؤكداً أيضاً أن جميع لاعبي فريق الإتحاد لديه سواسية، ولا يفرق بينهم.

 

وتابع المدير التنفيذي للإتحاد أن الحُكم على المدير الفني للفريق لازلو بولوني سيكون خلال مباريات القادسية، والخليج، والهلال ، قائلاً “بولوني استطيع الحكم عليه في مباريات القادسية والخليج والهلال”.

 

وواصل البلوي تصريحاته التلفزيونية قائلاً “مناف والصقري إخوتي، وشرحوا ظروفهم لي ووقفت معهم وقفه إيجابية، أيضاً مختار أخطأ بحق جمهور الإتحاد وباجندوح وأحمد عسيري غيابهم ليس بسبب العقود”.

 

وأشار حامد البلوي إلى أن اللاعب جمال باجندوح لن يخرج من الإتحاد، مؤكداً في الوقت ذاته أنه تحدث مع اللاعب أحمد عسيري وقال أنه  لا يرى نفسي بغير الإتحاد.

 

وشدد البلوي على أن المحترف الغاني سولي علي مونتاري قد سافر لإيطاليا في فترة التوقف الماضية بعلم الإدارة، وأنه تم السماح له بعد الإجتماع بالتأهيل الطبي في مدينة ميلان.

 

وألمح حامد البلوي أن مستوى الفريق سيتطور خلال المباريات القادمة، قائلاً “سيتغير الفريق من مباراة القادسية القادمة، وأتمنى من جمهورنا أن ينتظروا النتائج، واللاعب ياسين حمزة لازال لديه الكثير ليقدمه”.

 

وتابع البلوي تصريحاته قائلاً “عملنا بشكل مميز ومن لديه إنتقاد فباب النادي مفتوح، وأتمنى من جمهورنا الوقوف معنا لحاجة اللاعبين لهم وسيفتخرون بالإتحاد على جميع الأصعدة”.

 

وإختتم حامد البلوي تصريحاته لقناة “إم بي سي أكشن” أن إنطلاقة الفريق ستكون بدايةً من مباراة الهلال القادمة، قائلاً “نحتاج الفوز في مباراة كبيرة وستكون الإنطلاقة من مباراة الهلال”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47