• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نائب رئيس الأهلي: لسنا ملزمين بقبول طلب نجران .. ونرفض التصعيد الإعلامي

2015-10-14_17-33-04

هاي كورة – أعرب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله بترجي عن استياءه الشديد من هجوم نادي نجران على الإدارة الأهلاوية بسبب رفض النادي الأخضر لإستضافة مباريات فريق نجران على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

 

هذا وقد رفضت رفضت إدارة النادي الأهلي طلب إدارة نادي نجران بخوض لقاءات الفريق النجراني الغير جماهيرية بدوري عبداللطيف جميل على الملعب الرئيسي للنادي الأهلاوي، وهو كان الشرط الوحيد من لجنة المسابقات للموافقة على نقل مباريات فريق نجران خارج مكة.

 

وقال بترجي في تصريحات صحفية أن نادي نجران طلب لعب خمس مباريات غير جماهيرية على ملعب الأهلي وبالرغم من أن النادي لايملك إلا ملعبين، الأول للفريق الأول، والثاني لفرق الشباب والناشئين، إلا أنه تم التجاوب مع الاخوة في نادي نجران تقديراً لظروفهم”.

 

وأضاف نائب رئيس الأهلي قائلاً “قدمنا مقترحاً بلعب مباراتي نجران أمام القادسية والفيصلي على ملعبنا، وإقامة مباراتنا معهم على ملعب الجوهرة وتقديمها يوم واحد، فيما تم رفض طلب إقامة لقاء الشباب لضيق الوقت وصعوبة التنسيق، خاصةً وإننا لدينا أيضا مباراة هامة مع النصر”.

 

وإختتم عبدالله بترجي تصريحاته قائلاً “الموضوع لايحتاج لكل هذا التصعيد الإعلامي من قبل النجرانيين، مما قد يتسبب في توتر علاقة ناديين شقيقين بينهما مصالح مشتركة، خاصةً وأننا غير ملزمين بالموافقة، وكان يفترض من إدارة نجران تقدير موقفنا أسوةً بتقديرنا لظروفهم وهم لم يكونوا قادرين على طلب أي ناد آخر باللعب على أرضه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47