• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نائب رئيس الخليج: إتحاد الكرة يتبع “شرعنة الفوضى”

465532

هاي كورة – قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، نزيه النصر أنه من المفترض أن يقوم إتحاد كرة القدم السعودي بالسماح للنادي الخلجاوي بتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

 

هذا وقبلت لجنة الاستئناف بإتحاد الكرة السعودي استئناف نادي الفتح على قرار لجنة الإنضباط باحتساب نتيجة مباراة فريق الفتح أمام نظيره الخليج بفوز فريق الخليج بثلاثة أهداف نظيفة، وإعادة نقاط المباراة لفريق الفتح.

 

وأضاف نزيه النصر خلال تصريحاته لراديو “UFM” قائلاً “من المفترض أن يسمح لنا إتحاد كرة القدم باللجوء للـ “كاس” لإن الموضوع لا يخصنا وحدنا إنما يخص لجان أخرى كالمسابقات والإنضباط”.

 

وأشار نائب الخليج أن موقف إتحاد الكرة كان سيتغير إذا كان نادي الخليج نادٍ جماهيري، قائلاً “ماذا لو حدث نفس الموقف مع نادي غير نادي الخليج، ومع أحد الأندية الجماهيرية”،مؤكداً أن ورفض إتحاد الكرة السعودي لتقديم الشكوى للـ”كاس” معناه أنه شريك في الخطأ ولا يحترم لجانه -على حد تعبيره-.

 

واستمر نزيه النصر في مهاجمة إتحاد الكرة خلال تصريحاته الإذاعية، قائلاً “القرار الأخير ضدنا هو بإختصار شرعنة للفوضى”، مؤكداً “يوم الأثنين القادم هو موعد رد إتحاد القدم بشأن لجوئنا لمحكمة الكاس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47