• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب هجر: واثق من تجاوز عقبة الخليج

6824857277293

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي هجر، نيبوشا أن على ثقة تامة من قدرة فريقه على تجاوز عقبة نادي الخليج في المباراة القادمة بالدوري.

 

هذا ويستضيف فريق هجر نادي الخليج على ملعب نادي هجر بمدينة الشرائع بمكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف نيبوشا خلال تصريحاته للصحفيين أن تعرض نجم الفريق سلمان حريري لإصابة الرباط الصليبي هي خسارة فادحة للفريق، قائلاً “الحريري هو أحد اللاعبين المهمين في الفريق وأتمنى له السلامة والعودة سريعاً للفريق، وأنا على ثقة من عودته بشكل أقوى لأنه لاعب مميز”.

 

وأكد نيبوشا أن فترة التوقف الدولي الماضية أضرت فريقه بشكل كبير، بقوله “في الحقيقة فترة التوقف كانت صعبة، خاصةً أنه كانت هناك فترة توقف سابقة و تكرار الأمر يؤثر على إعداد الفريق و تحضيراته و دخوله في أجواء المباريات”.

 

وإختتم مدرب هجر نيبوشا تصريحاته قائلاً “رغم كل شئ إلا أننا عملنا بشكل جيد وسوف نعمل كل شيء كفريق من أجل أن نظهر بصورة جيدة يوم المباراة”.

 

الجدير بالذكر أن نادي الخليج يدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط بعد خصم نقاط مباراته أمام نادي الفتح، وعودته للمركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47