• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: التعادل مع الأهلي الإماراتي كان طبيعي .. وقادرون على التأهل

b6c95657-f87d-42d8-a492-d774892fff94

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جورجيوس دونيس أن فريقه قادر على تخطي عقبة نادي أهلي دبي الإماراتي والتأهلى لنهائي دوري أبطال آسيا.

 

هذا ويخوض فريق الهلال السعودي مباراة قوية في الـ20 من أكتوبر الجاري على ملعب آل راشد بدبي أمام نادي الأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلاً منهما بالرياض.

 

 

وأضاف دونيس معلقاً على مباراة الذهاب قائلاً “من الطبيعي أن تتفاوت النتائج، الأداء ونتيجة المباراة لم تكن جيدة، لا زال لدينا الفرصة كاملة للتأهل، نثق في الفريق ونحلل الأمور من أجل مباراة الإياب ونعمل على تطوير الفريق، ومن المهم ألا نتسرع في مثل هذه المباريات”.

 

وتابع المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “أتفهم ضغط الجماهير على اللاعبين، هو أمر طبيعي في الأندية الجماهيرية، لكن على لاعبينا التأقلم على العمل تحت ضغط وأن يصلوا إلى أفضل الحلول”.

 

وواصل دونيس تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الهلال أن الفريق يواصل العمل بثقة خلال فترة التوقف الدولي التي أوشكت على الإنتهاء، مُشيراً إلى أن بداية فترة المعسكر كانت صعبة لغياب سبعة لاعبين في المنتخب الوطني، وهو ما منعهم للقيام بمعسكر خارجي.

 

وأكد مدرب الهلال على جاهزة لاعبي فريقه، قائلاً “الفريق اكتمل بعد فترة الراحة باستثناء اللاعبان كواك تاي هي وخالد كعبي، وخلال اليومين الماضيين التركيز كان في أعلى مستوياته من اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47