• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البرقان: بوصوفة لن ينضم للإتحاد هذا الموسم .. وعطيف لم يشتكي النصر

1

هاي كورة – أصرّ رئيس لجنة الإحتراف بإتحاد كرة القدم السعودي والمتحدث الرسمي باسم اللجنة، عبدالله البرقان أن نادي الإتحاد السعودي لم يُرسل خطاب إنضمام اللاعب مبارك بوصوفة على الوسيلة المعتمدة.

 

هذا وقد قررت لجنة الإحتراف بإتحاد كرة القدم السعودي صباح اليوم صرف النظر عن طلب نادي الإتحاد السعودي بتسجيل اللاعب مبارك بوصوفة في صفوف النمور.

 

كما أكد عبدالله البرقان أن أندية الشباب، والأهلي والإتحاد، والهلال،ممنوعة من التسجيل في الفترة الشتوية القادمة، مما يعني عدم استطاعة نادي الإتحاد قيد اللاعب هذا الموسم تماماً.

 

 

وأضاف البرقان خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “لم تصلنا أي شكوى من لاعب النصر إبراهيم غالب، كما لاتوجد أي شكاوى في قضية اللاعب عبده عطيف”، مؤكداً أن عطيف لم يشتكي النصر، وعدم وصول شكوى من غرفة فض المنازعات للجنة الإحتراف.

 

 

وتابع عبدالله البرقان تصريحاته التلفزيونية قائلاً “رفعنا ستة مقترحات لإتحاد الكرة وجميعها مؤثرة في مسيرة الإحتراف السعودي”، مضيفاً “إذا كان هناك خلل في لائحة الاحتراف فيجب أن نعدلها كالفيفا الذي يغير في لوائحه وهو عمل إيجابي”.

 

وإختتم عبد الله البرقان رئيس لجنة الإحتراف تصريحاته مُطالباً أندية الدوري السعودي بوضع حد أعلى لعقود اللاعبين لإنقاذ الأندية من الديون.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47