• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس النصر: السهلاوي؟! تعرض للظلم كثيراً

محمد-السهلاوي-يعبر-عن-فرحته-بالهدف-الذي-سجله-في-مرمى-كوريا-الشمالية1

هاي كورة – وصف رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، فيصل بن تركي نجم فريقه النصراوي، محمد السهلاوي بالمظلوم، نظراً لتأخر مشاركته مع المنتخب الوطني السعودي.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد السهلاوي حقق رقماً قياسياً جديداً الأسبوع الماضي، حيث أصبح أول لاعب يسجل في سبع مباريات متتالية للمنتخب السعودي، بعد أن كان أول لاعب يسجل في ست مباريات توالياً أيضاً.

 

وأضاف فيصل بن تركي خلال تصريحات نقلتها صحيفة النادي، قائلاً “لو أخذ السهلاوي الفرصة منذ زمن لكان قدم مستوى كبيراً وإرتفع معدله التهديفي”.

 

وأكد “كحيلان” أن اللاعب محمد السهلاوي قد أثبت أنه نجم كبير في جميع المواسم التي خاضها مع الفريق من قبل، مُشيراً إلى أن ماحققة من أرقام توجته كهداف للعالم هو أمر إيجابي”.

 

وتابع بن تركي تصريحاته قائلاً “أنا أعرف جيداً أن السهلاوي مُميز منذ قدومه لنادي النصر قبل خمس سنوات من الآن ولديه طموح وخلوق ومتعلم ومثقف وموهوب للتطور وهو مانشاهده مؤخراً”.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته مؤكداً أن نادي النصر يمتلك أقوى خط هجومي على مستوى الدوري السعودي خاصةً في تواجد الخماسي، محمد السهلاوي، ونايف هزازي، والمالي مايجا، وحسن الراهب وسيفاني.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47