• FaceBook
  • Twitter
  • rss




توقيع الاتفاق عقد رعاية صحارى نت

1

هاي كورة – وقعت إدارة نادي الاتفاق وشركة صحارى نت ثالث عقود الرعاية التي يبرمها النادي، لتكون الشركة بذلك راعي الاتصالات وتقنية المعلومات للنادي لمدة أربع سنوات حيث يقضي العقد بحمل فريق كرة القدم بالنادي شعار الشركة من الجهة العلوية لظهر القميص.
وقال رئيس الاتفاق خالد الدبل في مؤتمر صحفي عقد بعد مراسم التوقيع أن التعاقد مع شركة رائدة كصحارى نت تصنف اليوم كواحدة من أهم شركات الاتصالات وتقنية المعلومات هو نجاح بحد ذاته فضلاً عن نجاحنا في الوصول إلى عقد الرعاية الرابع حتى الآن وذلك في غضون شهر منذ أن تسلمنا إدارة النادي.
وأضاف: “هذا العمل ليس مجهودي الشخصي بل هو مجهود لجنتي الرعاة المتمثلة في بدر العبدالكريم وسلطان الجميح ولجنة التسويق متمثلة في طلال البنعلي وفهد الدبل حيث عملوا باحترافية   فائقة طوال الفترة الماضية ولا زال لديهم مفاجآت جديدة حيث ننتظر التعاقد مع راعٍ جديد”.
و شدد الدبل على تحفظه عن ذكر أي أرقام مالية تتعلق بالعقود مؤكدًا بأن ذلك يأتي وفق اتفاق طرفي العقود.
وأضاف: “نحن حريصون على أن تكون عقود الرعاية وفق تطلعاتنا وهو ما تحقق، لكن يهمنا أيضاً ثقة المستثمرين في نادي الاتفاق خصوصاً بعد أن غابت عقود الرعاية عن الاتفاق لسنوات طويلة”
وأكد رئيس الاتفاق حرصه مع أعضاء مجلس الإدارة على أن يكون الاتفاق في المستوى الذي يتطلعون له ويفخرون به، لافتاً إلى أن عودة الاتفاق لمكانه في دوري الدوري الممتاز هي الهاجس الأول لهم.
من جهته أكد نائب رئيس شركة صحارى نت قيس العيسى أن ثمة دوافع شجعتهم على الشراكة مع نادي الاتفاق من أهمها قيمة النادي الكبرى وجماهيريته والعقليات الفدة لإدارته ورغبتهم الكبيرة لعودة النادي لدوري المحترفين الممتاز.
وأضاف :”أنا اتفاقي منذ الصغر ولعله دافع لكن نحن مستثمرون ولولا أننا وجدنا البيئة الاستثمارية المحفزة لم نكن لنخوض التجربة الأولى لنا في المجال الرياضي خصوصاً بعد دراستنا المستفيضة لسوق الاستثمار الرياضي”.
وكشف العيسى أنهم في صحارى نت وجدوا أصداءً كبيرة بعد إعلان التعاقد من الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي ومن الإعلام الذي لا زال يفرد المساحات لنادي الاتفاق رغم هبوطه للدرجة الأولى وهو ما يؤكد على شعبيته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47