• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس يشتبك مع الشمراني !!!

هاي كورة – تداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر خبر عن حدوث اشتباك بين المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال اليوناني جورجوس دونيس و مهاجم الفريق ناصر الشمراني مما أدي الي ايقاف اللاعب و تحويله الي الفريق الاولمبي .

و ذكرت الانباء المنتشرة علي تويتر تحت هاشتاج بعنوان دونيس يشتبك مع الشمراني ان رئيس مجلس الادارة الامير نواف بن سعد كان قد اجتمع مع دونيس و طالبه بضرورة رفع الايقاف عن الشمراني لحاجة الفريق لمجهوداته خلال مباراة الاياب الاسيوية امام اهلي دبي الاماراتي ضمن منافسات دوري ابطال اسيا .

من جانبها نفت جماهير الزعيم حدوث اي خلاف بين المدرب و الزلازل و اكدت ان كل ما يثار من اشاعات يطلقها جماهير الاندية المنافسة و خاصة الغريم التقليدي (نادي النصر) و الهدف منها تشتيت اللاعبين و أبعادهم عن التركيز في المواجهة الاسيوية .

و هذا ما اكده الشمراني حيث نفي وجود اي خلاف مع دونيس و اكد إنه جاهز للمشاركة مع الهلال خلال المباريات المقبلة.

اما تعليق الاعلامي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري جاء ساخر من هذه الواقعة و اكد انها لن تكون الاخيره حتي موعد مباراة الاياب امام الفريق الاماراتي .

و غرد ايضا الفراج عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا “سنسمع قصص كثيرة من أطراف عديده اذا اقترب الهلال من نهائي اسيا”.

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43