• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاستئناف تنقض قرار الانضباط وتثبت نتيجة فوز الفتح على الخليج

 

 

 

هاي كورة – قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الاثنين قبول استئناف إدارة نادي الفتح ضد قرار لجنة الانضباط باعتباره خاسرا أمام الخليج صفر / 3 واحتسبت لجنة الاستئناف نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الفتح 2 / صفر لتعيد نقاط المباراة مجددا إلى الفتح.

وكانت لجنة الانضباط قررت في وقت سابق اعتبار الفتح خاسرا صفر / 3 أمام الخليج في المباراة التي جرت بينهما بالجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بسبب احتجاج الخليج على مشاركة اللاعب علي البليهي.

قضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بقبول استئناف نادي الفتح شكلاً لموافقته لما جاء بالمواد رقم (127/2) ورقم (128/2) ورقم (131/1) من لائحة الانضباط من حيث المدة والإجراءات في تقديم الاستئناف.
ثانياً: من حيث الموضوع:
1) قبول استئناف نادي الفتح من حيث الموضوع.
2) نقض قرار لجنة الانضباط رقم (9) 2/12/1436هـ الموافق 15/ 9 /2015م القاضي باعتبار فريق نادي الفتح خاسراً لنتيجة المباراة مع فريق نادي الخليج بـ (ثلاثة /صفر) لصالح فريق نادي الخليج، وتغريم نادي الفتح مبلغ وقدره (30.000) ثلاثون ألف ريال، وايقاف إداري فريق نادي الفتح/ سمير السعود لمدة شهر اعتباراً من تاريخ 2/12/1436هـ. ويتم تثبيت النتيجة الأصلية التي انتهت بها المباراة.
3) إعادة رسوم الاستئناف إلى المستأنف حسب المادة (131/3) من لائحة الانضباط.
4) قرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض.
5) يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لتبليغ جميع الأطراف المعنية وإكمال اللازم.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43