• FaceBook
  • Twitter
  • rss




“طيران الإتحاد” يرعى نادي الاتحاد ويعلن عن ودية مع مانشستر سيتي

CRIhzM8W8AAyB4V

هاي كورة – عُقد في الثامنة من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للتوقيع على عقود رعاية شركة طيران الإتحاد الإماراتية لنادي الإتحاد السعودي لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة طيران الإتحاد، بيتر أن الشركة حاولت التعاون مع الكرة السعودية وتحديداً عن طريق نادي الإتحاد ذو الجماهير والشعبية الكبيرة -على حد تعبيره-

 

وتابع المتحدث الرسمي باسم الشركة الإماراتية تصريحاته للصحفيين قائلاً “أنا على ثقة تماماً من نجاح شراكتنا مع نادي الإتحاد السعودي، يسعدني أن أكون جزء من هذه الإتفاقية و الشراكة الضخمة بين الطرفين و أشكركم على استضافتكم”.

 

وأكد بيتر في تصريحٍ مفاجئ أن نادي الإتحاد السعودي لا يقل أهمية عن نادي نيويورك وأندية كرة السلة الأمريكية “NBA” و مانشستر سيتي التي ترعاها الشركة.

 

هذا وقد أعلنت شركة طيران الإمارات صباح اليوم عن خصم 5% لجميع مشجعي فريق نادي الإتحاد السعودي على جميع الرحلات في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

 

وأكد ممثل شركة طيران الإتحاد، حارب المهيري على أن توقيع تلك الإتفاقية يعكس العلاقة القوية بين المملكة السعودية ودولة الإمارات، مُشيراً إلى أن الهدف من توقيع تلك الشراكة و تحديداً مع نادي الاتحاد من أجل زيادة شعبية الشركة الإماراتية في منطقة الخليج.

 

وتابع المهيري تصريحاته قائلاً “نفتخر برعاية أقدم نادي سعودي وأكبر قاعدة جماهيريه في السعودية، نحن نتمنى النجاح و التوفيق لنادي الإتحاد في جميع المحافل الكروية، وأشكر رئيس النادي إبراهيم البلوي على الاستضافة ولن نكون اتحاد واحد بل اتحاديين”.

 

وقررت إدارة نادي الإتحاد السعودي منح العضوية الفخرية بنادي الاتحاد للاستاذ حارب المهيري و بيتر ممثلي طيران الاتحاد.

 

هذا وأعلن رئيس نادي الإتحاد السعودي، إبراهيم البلوي عن تقديم شركة طيران الإتحاد لقاء ودي بين النمور ومانشستر سيتي.

 

كما أكد إبراهيم البلوي أن إعلان “اسم شركة طيران الإتحاد” لن يكون على قميص الفريق أثناء المباريات، وإنما سيكون عبر العروض الإعلانية والدعائية المقدمة من قبل شركة الطيران.

 

الجدير بالذكر أن شركة طيران الإتحاد سيكون راعي فرعي للنمور، ويتبقى اللمسات الأخيرة للإعلان عن الراعي الرئيسي قبل نهاية السنة الميلادية -حسبما أكد مسئولو الإتحاد-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9