• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بترجي: سنشارك بالبطولة الآسيوية والتجديد لهوساوي وباخشوين مسألة وقت

ce49e72c-9b10-4d73-9c45-a41e77bf260e

هاي كورة – قال نائب رئيس النادي الأهلي السعودي، عبدالله بترجي أن النادي أرسل جميع الخطابات المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية، مؤكداً على مشاركة الفريق الأهلاوي بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

 

وأضاف بترجي خلال تصريحاته الإذاعية قائلاً “أرسلنا يوم الخميس الماضي المستندات المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية، وبإذن الله سنكون مشاركين في دوري أبطال آسيا”.

 

وأكد بترجي على حرص إدارة الأهلي على سمعة النادي وتسديد الالتزامات المطلوبة في وقتها، مؤكداً أيضاً “قمنا بجدولة بعض الالتزامات لتسديدها في أوقات لاحقة”.

 

وتابع عبدالله بترجي تصريحاته مؤكداً أن المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جروس قد وافق على عودة الحارس عبدالله المعيوف إلى صفوف الفريق، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق اللوائح الانضباطية عليه”.

 

الجدير بالذكر أن الحارس عبدالله المعيوف سيعود لتدريبات النادي الأهلي اليوم الأثنين بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بعد إعتزاله المبكر دون إبداء أي أسباب لذلك.

 

وإختتم عبدالله بترجي تصريحاته مشيراً للجلوس مع اللاعبان أسامة هوساوي ووليد باخشوين لتجديد تعاقدهما، قائلاً “متبقي في عقد هوساوي حوالي 8 أشهر، سنجتمع معه خلال يومين وسنعلن التفاصيل بعد التجديد، أما وليد باخشوين فهو من أبناء النادي ويتبقى في عقده أكثر من 6 أشهر، واجتمعنا مع وكيل أعماله وقدمنا له عرضنا وننتظر رده، لانواجه أي عقبات في التجديد للاعبي الأهلي، واللاعب الذي نحتاجه سيكون معنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47