• FaceBook
  • Twitter
  • rss




طبيب التعاون يُطمئن الجماهير على خالد الزيلعي

خالد-الزيلعي

هاي كورة – طمأن طبيب فريق التعاون، سهيل الشملي جماهير النادي على الحالة الطبية لنجم الفريق التعاوني، خالد الزيلعي الذي تعرض لكدمة بالركبة أجرى عليها مساء اليوم أشعة رنين لتحديد نوع الإصابة ومدة العلاج اللازم للاستشفاء.

 

هذا وقد غاب اللاعب خالد الزيلعي عن مباراة فريقه منذ قليل أمام النادي العربي بعُنيزة، والتي فاز بها فريق التعاون في الرمق الأخير من عمر المباراة عبر اللاعب عدنان فلاتة.

 

وأكد سهيل الشملي أن أشعة الرنين المغناطيسي التي تعرض لها اللاعب خالد الزيلعي كانت مطمئنة بشكل كبير، مُشيراً إلى أنها إصابة بسيطة، وهي عبارة عن كدمة على مستوى الركبة.

 

وأضاف طبيب الفريق، الشملي خلال فيديو بُث على الصفحة الرسمية لنادي التعاون على تويتر قائلاً “اللاعب خضع للعلاج وسيحتاج لراحة لمدة ثلاثة أيام فقط، بعدها سيخضع لفحوص جديدة لمعرفة مدى استجابته للعلاج”.

 

وبتصريحات الطبيب تلك يتم التأكد من قدرة اللاعب خالد الزيلعي على اللحاق بمباراة الفريق الهامة أمام نادي الهلال على ملعب الملك فهد يوم الأحد 25 أكتوبر ، في مباراة قمة الجولة الرابعة لتحديد المتصدر، حيث يتصدر فريق الهلال جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن نادي التعاون.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47