• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب: متمسكون بالخيبري .. وخطة جديدة للفريق بعد فترة التوقف

sp_204_1

هاي كورة – أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي، عبدالله القريني أن النادي قدم أفضل العروض الممكنة لنجم الفريق، عبدالملك الخيبري لتجديد عقده مع الفريق، مُشيراً لتمسك النادي باللاعب حتى الأنفاس الأخيرة.

 

وقال القريني خلال تصريحاته لإذاعة “UFM” “قدمنا العرض الأفضل لعبدالملك الخيبري ونسعى بكل تأكيد للحفاظ عليه، لكن عصر الإحتراف لديه قوانين مختلفة”.

 

وأضاف رئيس نادي الشباب أن كثرة فترات التوقف الدولية تضر بالأندية خاصةً التي تبحث عن تحقيق البطولات والمراكز المتقدمة، مُشيراً إلى أن الفريق الشبابي يبحث هذا الموسم عن إعتلاء منصات التتويج.

 

هذا ويحتل فريق الشباب المركز الثاني بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالتساوي مع أندية الأهلي والتعاون برصيد سبع نقاط، وذلك قبل فترة التوقف بسبب أجازة عيد الأضحى والتي تلتها فترة التوقف الدولي.

 

وتابع عبدالله القريني تصريحاته الإذاعية مؤكداً أن المدير الفني للفريق الشبابي، جوتيريز لديه تكتيك واستراتيجية جديدة ستظهر بعد فترة التوقف الدولي، قائلاً “إن شاء الله تناسب تلك الاستراتيجية فريق الشباب .. نحن نعمل للأفضل”.

 

وواصل القريني قائلاً “كنا نبحث عن إقامة مباراة ودية ثالثة خلال فترة التوقف الجارية حالياً، لكن إرتباطات الأندية الأخرى لم تسمح لنا بذلك، وودية الخليج مساء اليوم كانت مفيدة للفريقين”.

 

الجدير بالذكر أن فريق الشباب قد حقق فوزاً معنوياً مساء اليوم بالفوز على فريق الخليج بهدفين نظيفين، في ثاني لقاءات فريق الشباب الودية خلال فترة التوقف الحالية.

 

وإختتم عبدالله القريني تصريحاته قائلاً “نحن في مرحلة بناء حالياً، ولكن على الرغم من ذلك فإننا نعلم أن الكيان الشبابي يبحث دائماً عن الإنجازات بغض النظر عن الإدارة أو عما يحدث بداخل الفريق”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47