• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الفيصلي: الديون على النادي؟! لدينا 4 مليون عند الهلال

2611274_full-lnd

هاي كورة – أشاد رئيس نادي الفيصلي السعودي، فهد المدلج بحصول ناديه على الرخصة الآسيوية -رخصة المشاركة في البطولات الآسيوية- منلجنة تراخيص الأندية، كأول نادي سعودي يحصل عليها هذا الموسم.

 

وأضاف المدلج خلال تصريحاته لإذاعة “UFM” قائلاً “حصول النادي على الرخصة الآسيوية كأول نادي سعودي يحصل عليها هذا الموسم يدل على امتلاكنا مواهب إدارية”.

 

ونفى المدلج نفياً قاطعاً وقوع نادي الفيصلي فريسة للديون، قائلاً “لايوجد أي ديون على النادي الفيصلي سواء غلى الصعيد الداخلي أو الخارجي”.

 

وأكد فهد المدلج بأحقية نادي الفيصلي بالحصول على باقي مستحقات صفقة إنتقال اللاعب محمد جحفلي لنادي الهلال، والتي تبلغ باقي مستحقاتها أربعة ملايين ريال سعودي.

 

وتابع المدلج قائلاً “هناك مبلغ مستحق للنادي من قيمة انتقال محمد جحفلي إلى نادي الهلال بقيمة أربعة ملايين ريال سعودي، وتمت مخاطبة الإدارة الهلالية”.

 

هذا وكان من المفترض أن تُسلم إدارة الهلال باقي مستحقات صفقة جحفلي لنادي الفيصلي الأسبوع الماضي، مما إضطر مسئولي الفيصلي لمخاطبتهم والتأكيد على سداد المستحقات.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الاستئناف بإتحاد كرة القدم السعودي قد ألزمت نادي الهلال مطلع الأسبوع المنقضي بسداد مليوني ونصف ريال سعودي لنادي التعاون كباقي مستحقات صفقة إنتقال الحارس فهد الثنيان، وهو كان ما ينكره إدارة الهلال في البداية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47