• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التاريخ يساند الأخضر السعودي بقوة .. ومبخوت وعموري سلاح الإمارات

201510070917558

هاي كورة – يستضيف المنتخب السعودي في الثامنة من مساء الليلة الخميس نظيره الإماراتي على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

هذه هي ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الفريقان، بل على عكس فقد تقابل الفريقان 31 مرة من قبل في مختلف المنافسات، ولكن الأولية للأخضر السعودي واضحة بشكل ملفت.

 

في 31 مقابلة من قبل فاز المنتخب السعودي في 19 مواجهة وفاز الإماراتيون في 6 وتعادلا في 6 أخرى، أي أن المنتخب السعودي بأكثر من ضعف فوز الإمارات، وأيضاً فاز بأكثر من مجموع الهزائم مع التعادلات.

 

التفوق السعودي لم يظهر فقط في عدد مرات الفوز الكبيرة، بل التفوق ظهر أيضاً في عدد الأهداف التي سجلها في مرمى المنتخب الإماراتي، حيث أحرز 43 واستقبل 20 ، أي أن المنتخب السعودي سجل أهدافاً بأكثر من ضعف الأهداف التي سكنت شباكه.

 

في مباراة الليلة، التاريخ لن يكون له أي معنى خاصةً وأن المنتخب الإماراتي قادم لتحقيق نتيجة إيجابية وليس أمامه أي خيار سوى ذلك، خاصةً بعد تعادله السلبي مع المنتخب الفلسطيني في الجولة السابقة.

 

لكلا المنتخب نجومه، حيث سيعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك على الثلاثي القوي، تيسير الجاسم، وسلمان الفرج، ومحمد السهلاوي، بينما سيواجه المدير الفني للمنتخب الإماراتي محمد علي رضا هؤلاء النجوم بـ أحمد خليل، وعلي مبخوت، والعالمي عمر عبد الرحمن “عموري”.

 

فمن من “أسود الجزيرة” يحسمها لصالحه ؟!..


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47