• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وكيله: مونتاري فضّل الإتحاد على الجميع .. ولا عودة للميلان

b1c9383e-7dbd-42e0-92b4-5c57b25647eb

هاي كورة – قال ادواردو كرنخار وكيل أعمال نجم نادي الإتحاد، سولي مونتاري أن اللاعب الغاني فضّل الإنتقال للنادي السعودي عن الإنتقال للعديد من الأندية الإيطالية.

 

هذا وقد إنتقل اللاعب سولي مونتاري لصفوف نادي الإتحاد السعودي في فترة الإنتقالات الصيفية السابقة بعد إنتهاء عقده مع نادي أيه سي ميلان الإيطالي.

 

وأضاف كرنخار أن مونتاري إمتلك العديد من العروض من قبل الإندية الإيطالية، مشيراً لتفضيل اللاعب للإنتقال لنادي الإتحاد، قائلاً “مونتاري أراد تجربة، وبطولة جديدة، وعالم جديد”.

 

وتابع وكيل النجم الغاني تصريحاته لموقع “كالتشيو ميركاتو” قائلاً “بعد الرحيل عن ميلان كان بإمكان مونتاري البقاء في إيطاليا، لقد إمتلك عروض من عدة أندية ولكنه فضّل الإنتقال لخوض تجربة جديدة مع الإتحاد”.

 

وأشار كرنخار لمدى قوة اللاعب مونتاري على الصعيد الفني والقيادي، قائلاً “لقد كان هناك حزن في ميلان لرحيل مونتاري، إنه كان قائداً ومثال للاعبين الشباب”.

 

وعن زيارة اللاعب الغاني لمركز تدريب فريقه السابق ميلان، علّق كرنخار قائلاً “لقد ذهب إلى هناك لإستعادة الذكريات مع زملائه فقط، ولكن الأمر لا يتعلق أبداً بعودته للروسونيري من جديد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49