• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ليما: الهلال قوي وألميدا خطير .. سالمين: كنت متفائل بضياع ركلة الجزاء

CQlPB_sUsAEXEgL

هاي كورة – قال نجم فريق أهلي دبي الإماراتي، رودريجو ليما أن اللعب لفريقه الأهلي هو مسئولية كبيرة، مؤكداً أنه يهدف لتسجيل عديد الأهداف لفريقه الأماراتي.

 

وأكد اللاعب أن وقت تقديم نادي أهلي دبي عرضاً له للحصول على خدماته بالفريق الأول للنادي كانت لحظة فارقة في مسيرته الكروية، مُشيراً إلى أن هدف الفريق الحالي هو الحصول على الدوري الإماراتي ومواصلة المسيرة في البطولة الآسيوية.

 

هذا وسيستضيف فريق أهلي دبي الإماراتي نادي الهلال السعودي في الـ20 من أكتوبر الجاري على ملعب آل راشد بدبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما.

 

وتابع اللاعب ليما تصريحاته لبرنامج “صدى الملاعب” قائلاً “مديرنا الفني كوزمين ألاريو مدرب رائع على الرغم من أنني لم أكن أعرفه قبل إنتقالي للأهلي.

 

وأشار رودريجو ليما لقوة فريق الهلال السعودي على الصعيد الآسيوي، قائلاً “الهلال من الأندية الكبيرة في آسيا ولديه جمهور رائع، ومهاجمهم إلتون ألميدا هداف خطير للغاية”.

 

وعلى جانب أخر، قال لاعب الأهلي، سالمين خميس أن فريقه يحاول في كل بطولة ينافس بها أن يكون الأول دائماً، مشيراً لعدم وجود أي ضغط نفسي على الفريق بعد التأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية.

 

وعلّق سالمين خميس على ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضده في مباراة الهلال والتي أثارت الجدل في الوسط الرياضي العالمي أجمع، قائلاً “تفاجئت بمنح الحكم ضربة جزاء بسبب إمساكي للكرة بعد تجاوزها لخط المرمى، لكني كنت متفائل للغاية بضياعها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
44