• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بارباع: لم أٌحرض المولد وسأقاضي نادي الإتحاد

2015-10-05_16-37-24

هاي كورة – أعرب مدير الإحتراف السابق في النادي الأهلي السعودي، فهد بارباع إندهاشه من إقحام اسمه وإتهام النادي الأهلاوي في قضية اللاعب، سعيد المولد.

 

هذا وقد كان تقدم فهد بارباع من منصبه كمدير للإحتراف بنادي الأهلي في يوليو الماضي بسبب ظروفه الشخصية، في سبب بدى وكأنه الظاهر ويحمل خلفه أسباب أخرى تتعلق بقضية اللاعب المولد.

 

وأكد بارباع أن اللاعب سعيد المولد أرسل خطاب لإتحاد كرة القدم يعمله بفسخ التعاقد، قائلاً “استغرب اتهام الاهلي بالرشوه والمولد أرسل خطاب للإتحاد يبلغه بفسخ العقد”، مضيفاً “لم أحرض المولد على الذهاب للبرتغال، وعلاقتي به كانت أثناء وجودنا سوياً في النادي الأهلي فقط”.

 

أضاف بارباع خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “عضوان في لجنة الاستئناف رفضت تسجيل المولد في الإتحاد وأتمنى معرفتهم لأقدم شكري لهم”.

 

اللاعب سعيد المولد الذي مثّل النادي الأهلي السعودي طوال مسيرته، قد قام بالتوقيع لنادي الإتحاد في سبتمبر عام 2014، قبل أن ينفي ذلك التوقيع تماماً ويتهم وكيل أعماله بإخفاء عرض النادي الأهلاوي عليه للتجديد لصفوف النادي.

 

هذا وقد أثبتت لجنة الإحتراف في يناير الماضي قيد اللاعب سعيد المولد في صفوف نادي الإتحاد بعد بيان صحة عقوده مع النمور، ليقوم بعدها اللاعب بالإحتراف في صفوف نادي سبورتنج فارنزي -أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري البرتغالي-.

 

وتابع بارباع تصريحاته التلفزيونية قائلاً “رفعنا مذكرة مكونة من ٦٠ صفحة للإتحاد الدولي “فيفا” وعليه صدرت البطاقة الدولية سعيد المولد للنادي البرتغالي، وأنا من اسعد الناس بصدور بطاقته”.

 

وواصل المسئول الأهلاوي السابق تصريحاته مؤكداً “عقد سعيد المولد مع الإتحاد انتهى، وبإمكانه الإنتقال إلى أي نادي بموافقة النادي البرتغالي خلال فترة الإنتقالات المقبلة”.

 

وإختتم فهد بارباع تصريحاته رافضاً للإتهامات الموجهة له بتحريض اللاعب على السفر للبرتغال قائلاً “كان لابد من التحقيق قبل أن يتم إتهامي بالتحريض، ولابد من ربط قانوني قبل اتهامي بالتحريض دون أي دليل” مؤكداً أن اتهامه بدفع رواتب سعيد المولد في البرتغال هو أتهام صريح بالرشوة، مُشيراً للجوئه لأخذ حقه قانونياً من خصمه -نادي الإتحاد- في أي وقت-.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49