• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البرقان يوضح قضية المولد تفصيلاً ويتوعد السماسرة

سعيد-المولد

هاي كورة – خرج رئيس لجنة الإحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم والمتحدث الرسمي باسم اللجنة، عبدالله البرقان عن صمته وشرح تفصيلاً قضية اللاعب سعيد المولد والتي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي.

 

اللاعب سعيد المولد الذي مثّل النادي الأهلي السعودي طوال مسيرته، قد قام بالتوقيع لنادي الإتحاد في سبتمبر عام 2014، قبل أن ينفي ذلك التوقيع تماماً ويتهم وكيل أعماله بإخفاء عرض النادي الأهلاوي عليه للتجديد لصفوف النادي.

 

هذا وقد أثبتت لجنة الإحتراف في يناير الماضي قيد اللاعب سعيد المولد في صفوف نادي الإتحاد بعد بيان صحة عقوده مع النمور، ليقوم بعدها اللاعب بالإحتراف في صفوف نادي سبورتنج فارنزي -أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري البرتغالي-.

 

وقال البرقان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن القاضي المُختص بلجنه شئون اللاعبين بالإتحاد الدولي “الفيفا” أصدر الموافقه بالتسجيل المؤقت للكابتن سعيد المولد، مع إعطاء نادي الاتحاد فرصه التقاضي لغرفه فض المنازعات في الفيفا.

 

 

ونفى البرقان تدخل لجنة الإحتراف في المذكرة المرفوعة للفيفا، قائلاً “كل من حاول اقحام لجنه الاحتراف بالمذكرة المرفوعة للفيفا والخاصة بنادي الاتحاد اذكره بقول الشاعر (ومامن كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه، فلاتكتب بخطك غير شئ تسر في القيامه أن تراه)”، مؤكداً عدم إجتماع اللجنة بعضو اللجنة القانونية بالفيفا ماجد قاروب.

 

وتابع عبد الله البرقان تغريداته على تويتر مُشيراً إلى “الأوراق المرفوعة للفيفا وعددها سبع صفحات تقريباً والمكتوبة على أوراق الإتحاد السعودي ملخص خطابات نادي الاتحاد وعددها ٨٥ صفحه تقريباً”.

 

وأكد رئيس لجنة الإحتراف بإتحاد الكرة السعودي أنه لم تتم إضافة أي فقرة بالأوراق المرفوعة للفيفا يبدي خلالها الإتحاد السعودي وجهة نظره حيال تلك القضية، مشيراً إلى “نحن ف إنتظار بيان الاتحاد السعودي والذي سيصدر غداً ان شاءالله”.

 

وأشار البرقان خلال تغريداته إلى أن لجنه الإحتراف ستكون مفخرة للجميع بعد الجهد الذي قامت به منذ استلامها للجنة مستشهداً بالاستفتاءات الجماهيريه التي أنصفت اللجنه بإعطاءها المركز الأول -على حد تعبيره-.

 

وإختتم عبد الله البرقان تغريداته مؤكداً “وبإذن الله كما قضينا على سماسرة اللاعبين الهواة بعدم استطاعتهم العوده للمملكه الا بعد مضي ٣سنوات، سنقضي على سماسرة اللاعبين المحترفين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49