• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ديجاو: أنا المعشوق هنا .. ولن أغادر الهلال

هاي كورة – أكد لاعب فريق الهلال السعودي، رودريجو ديجاو أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الزعيم أو المملكة السعودية في الوقت الحالي، معبراً عن سعادته الكبيرة بالتواجد بالرياض مع الزعيم.

 

وأضاف اللاعب البرازيلي ضاحكاً أنه معشوق الجماهير السعودية حالياً، مُضيفاً “الحياة هنا في السعودية أسهل بكثير، وكل شيء هادئ للغاية، لذلك اتجه إلى دبي أو البحرين في الاجازات التي أمضي فيها أيام قليلة، الحياة هنا في السعودية مسالمة جداً”.

 

وتابع ديجاو تصريحاته خلال حديثه الصحفي لصحيفة “UOL ESPORTE” قائلاً “هذا البلد مختلف تماماً عن بلدنا البرازيل، الثقافة، والمناخ، والغذاء، والعادات، واللغة، والعديد من الأشياء، وكانت تجربة رائعة حقاً هنا، وأتعلم الكثير منها يومياً”.

 

وإختتم اللاعب ديجاو تصريحاته قائلاً “أنا لا أريد أن أعود إلى البرازيل، بل على العكس تماماً، أنا لا أفكر في العودة بأي وقت قريب، لا يوجد شيء سهل لكنني لدي أهداف هنا يجب ان أحققها”.

 

الجدير بالذكر بأن اللاعب رودريجو ديجاو قد إنتقل لصفوف الهلال السعودي في العام الماضي قادماً من صفوف فريق فلومنينسي البرازيلي، ليحقق مع الزعيم بطولة كأس ولي العهد الموسم الماضي ويصل معهم لنهائي دوري أبطال آسيا.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47