• FaceBook
  • Twitter
  • rss




زكي الصالح: قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية من الإمارات

Home-97222

هاي كورة – قال مدير المنتخب السعودي، زكي الصالح أن أي لاعب يحتاج إليه المدير الفني للمنتخب فان مارفيك سيتم استدعائه فوراً لصفوف المعسكر، مؤكداً أنه تواصل مع اللاعب الدولي حسين المقهوي للاطمئنان على والدته وأنه سيعود غداً السبت للمعسكر.

 

وأضاف الصالح أن اللاعب سعيد المولد هو لاعب سعودي وإذا طالب الجهاز الفني بحضوره فسيتم استدعاؤه على الفور، ولكن فان مارفيك لم يطلبه.

 

وتابع الصالح تصريحاته لإذاعة “UFM” قائلاً “المنتخب قادر على تقديم المطلوب أمام المنتخب الإماراتي والخروج بالنتيجة الإيجابية  من المباراة” مؤكداً أن الإعداد يسير بالطريقة الأمثل.

 

هذا ويُعسكر المنتخب السعودي الوطني في الملعب الفرعي لملعب الجوهرة استعداداً لمباراتي المنتخب الإماراتي والفلسطيني في الثامن والـ 13 من أكتوبر الجاري، في إطار تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأكد الصالح أنه لا توجد أية إصابات بين اللاعبين الموجودين في معسكر المنتخب بجدة، مشيراً إلى أن اللاعب سلمان الفرج سيخضع لفحوصات إضافية غداً لزيادة الاطمئنان عليه والتأكد من إمكانية مشاركته بالمباريات.

 

وإختتم زكي الصالح تصريحاته قائلاً “الجهاز الفني بقيادة مارفيك قادر على وضع الخطط الكفيلة بإعادة اللاعبين إلى مستوياتهم بعد فترة التوقف الماضية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49