• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الإتحاد الفلسطيني: اللعب في إيران؟! المملكة هي الأرض المحايدة

daral-rgoob

هاي كورة – نفى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب جميع الشائعات التي تم تدوالها في الساعات الأخيرة حول رغبة الإتحاد الفلسطيني في إقامة مباراة أمام المنتخب السعودي على الأراضي الإيرانية.

 

هذا وقد رضخ الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لرغبة الإتحاد السعودي في عدم إقامة المباراة برام الله على الأراضي الفلسطينية نظراً للأحوال الأمنية هناك، لتُقرر الفيفا إقامة المباراة على أرضٍ محايدة -لم يتقرر بعد تحديدها- على الرغم من الرفض الشديد للإتحاد الفلسطيني لذلك القرار.

 

وأكد الرجوب خلال تصريحاته لقناة “روتانا خليجية” على عدم رغبة الإتحاد الفلسطيني لإقامة المباراة على الأراضي الإيرانية، والتي تشهد الأحوال السياسية بينها وبين المملكة السعودية حالة من عدم الاستقرار.

 

وتابع الرجوب في تلميح لإمكانية إقامة المباراة على أراضي المملكة، قائلاً “بالطبع لم ولن نطلب اللعب مع المنتخب السعودي في إيران، بالنسبة لي مُدن جدة، والرياض، ومكة هي الأرض المحايدة”.

 

وإختتم جبريل الرجوب تصريحاته قائلاً “كنا نريد أن تُقام المباراة على أرضنا برام الله، وهذا حقنا وكنا نناضل منذ سنوات من أجل تثبيت كيان فلسطين رياضي تحت راية الفيفا”.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني سيواجه نظيره السعودي في الـ13 من أكتوبر الجاري في إطار تصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47