• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبد الغني: هناك أشخاص ظلموني ويعرفون أنفسهم.. ولم أندم على أفعالي بالسوبر

394

هاي كورة – برر قائد نادي النصر السعودي، حسين عبد الغني البداية الغير موفقة لفريقه بأن جميع الفرق تمر بظروف مختلفة، مؤكداً أن فريقه لم يكن بمستوى تطلعات الجمهور مع بداية الموسم.

 

وأضاف عبد الغني أن جميع الفرق والأندية تكون في بداية كل موسم في غير مستوياتها وتبدأ في التصاعد تدريجياً، مٌشيراً إلى جاهزيته البدنية للمباريات القادمة.

 

هذا وقد بدء فريق النصر موسمه الجديد بدوري عبد اللطيف جميل بتدهور واضح في المستوى والنتائج، حيث جمع خمس نقاط من ثلاث مباريات، بتعادلين في إفتتاحية الدوري مع هجر والقادسية وفوز وحيد على نجران.

 

وعن العقوبة التي تلقاها في بداية الموسم والتي حرمته من المشاركه مع ناديه حتى الأسبوع المنصرم، علّق عبد الغني قائلاً “لم أرغب بالحديث عن إيقافي ولكني تعرضت للظلم، فقد إتهموني بالبصق بناءً على مقطع مصور لم يظهر فيه البصق، وأنا أؤكد أني لم قم بذلك”.

 

وتابع اللاعب تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلاً “أعترف بأنني قمت بضرب المشجع ولم أندم على فعلتي تلك”، مضيفاً “طالما هناك قانون فيجب على الجميع أن يكون تحته، ولكن هناك أشخاص ظلموني بالإيقاف وهم يعرفون أنفسهم”.

 

الجدير بالذكر أن النجم حسين عبد الغني قد تعرض لعقوبة الإيقاف لستة مباريات مع نادي النصر، على خلفية ما بدر منه تجاة جمهور الهلال في مباراة كأس السوبر في بداية الموسم، العقوبة التي إنتهت بإنتهاء المباراة الرسمية الماضية أمام نجران، وسيكون من حقه المشاركة في مباراة الأهلي القادمة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47