• FaceBook
  • Twitter
  • rss




“سكاي سبورت” تطالب بإدخال التكنولوجيا للملاعب بعد ركلة جزاء الهلال والأهلي

fb

هاي كورة – اتخذت شبكة سكاي سبورت البريطانية من ركلة جزاء مباراة الهلال والأهلي الإماراتي المثيرة للجدل مثال على ضرورة إدخال عالم التكنولوجيا الحديثة في مجال كرة القدم.

 

هذا وقد تعادل فريقي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي أول أمس على ملعب الملك فهد بالرياض في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وجاء هدف تعادل الفريق الهلالي من ركلة جزاء أثارت الجدل في العالم الرياضي أجمع بعد إمساك مدافع أهلي دبي، سالمين خميس للكرة بعد تجاوزها خط المرمى ولكن قام الحكم بإحتسابها ركلة جزاء لأصحاب الأرض.

 

الجدير بالذكر أن حكم اللقاء، الأوزبكي فالنتين كوفالينكو تغاضى عن إحتساب ركلات جزاء لنادي الهلال كانت أكثر شبهة من تلك التي احتسبها على المدافع سالمين خميس.

 

وعلّق الموقع الرسمي لشبكة سكاي سبورت على الكرة قائلاً “الحكم الأوزبكي أعطى ركلة جزاء للهلال في مباراته ضد الأهلي الإماراتي، بعد إمساك لاعب الأهلي سالمين خميس بالكرة قبل صافرة الحكم، معتقدا انها خارج المستطيل الأخضر”.

 

وشدد الموقع على ضرورة استخدام التكنولوجيا في عالم كرة القدم بعد هذه الكرة، مضيفاً “تكنولوجيا خط المرمى تهدف لتوضيح ما إذا كانت الكرة تجاوزت خط المرمى أم لا، وماحدث في مباراة الهلال والأهلي بالرياض يؤكد على ضرورة العمل بذلك الاقتراح”.

 

هذا وسيستضيف فريق الأهلي على الإماراتي على ملعبه بدبي ووسط جماهيره فريق الهلال السعودي في 20 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية، وعينه على التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل على حساب زعيم السعودية لنهائي البطولة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47