• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الحكم الإيراني علي رضا يقود إياب الأهلي والهلال وسط مخاوف سعودية

CQPa6pVUsAEnqER

هاي كورة – ترددت بعض الأنباء القوية في الساعات القليلة الماضية عن إختيار الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، اسم الحكم الدولي الإيراني، علي رضا لقيادة مباراة الإياب بين فريقي أهلي دبي الإماراتي والهلال السعودي.

 

هذا وسيستضبف فريق أهلي دبي على أرضه ووسط جماهيره فريق الهلال السعودي، في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالرياض بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما.

 

وأثار اسم الحكم الدولي الإيراني، علي رضا مخاوف الجمهور السعودي بشكل عام والهلالي بشكل خاص، نظراً لعدم استقرار الأحوال السياسية بين المملكة السعودية والدولة الإيرانية.

 

وشهدت تغريدة الإعلامي السوري والمختص في الكرة العربية، مصطفى الآغا العديد من التفاعلات، حيث علّق قائلاً “إختيار الإيراني علي رضا لقيادة مباراة الهلال والأهلي، لماذا إيراني لمباراة مثل هذه؟ عموماً إيراني ياباني أوزبكي، كلهم مثل بعضهم، فاشلون”.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي قد عانى من التحكيم الآسيوي في الآونة الأخيرة، والتي كانت أحدها في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي عندما تغاضي الحكم الياباني نيشمورا عن احتساب أكثر من أربع ركلات جزاء لفريق الزعيم مما ساهم في تحويل كأس البطولة لنادي ويسترن سيدني الأسترالي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
49