• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس التعاون: الأهلي المصري يريد جوميز ؟! هو باقي معنا للنهاية

371040_0

هاي كورة – نفى رئيس نادي التعاون السعودي، محمد القاسم جميع الأخبار التي تدوالتها الصحف والمواقع الرياضية في الآونة الأخيرة عن إمكانية رحيل المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز للنادي الأهلي المصري.

 

وأكد القاسم خلال تصريحات تليفزيونية أن المدرب جوميز مستمر في قيادة فريق التعاون حتى نهاية عقده، قائلاً “أنا مندهش من تكرار هذه الشائعات، جوميز باقٍ مع التعاون، وهذه التقارير ليست صحيحة بالمرة، خاصةً وأن جوميز عقده مستمر مع التعاون حتى نهاية الموسم المقبل”.

 

هذا ويظهر فريق التعاون بشكل مميز للغاية مع مدربه جوميز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بدوري عبد اللطيف جميل، برصيد 7 نقاط، متفوقاً على أندية الشباب والإتحاد والنصر، وذلك بعد التعادل في إفتتاحية الدوري أمام الأهلي سلبياً والفوز على الفيصلي بهدفين لهدف واكتساح فريق القادسية بخماسية.

 

وتابع القاسم تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أؤكد مرةً أخرى، جوزيه لم يتحدث معي بشأن وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي المصري، وفي حال رغبته في الرحيل عن الفريق سيكون ذلك عن طريق إدارة التعاون”.

 

الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير المتداولة حول سعي النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مدير فني أجنبي بعد النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم وخسارة الفريق لبطولتي الدوري والكأس، ووصلت هذه التقارير إلى حد إقتراب النادي المصري من التعاقد مع المدرب ماركوس باكيتا مدرب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47