• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يستضيف الأهلي الإماراتي في ذهاب نصف النهائي الآسيوي

هاي كورة – يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الأهلي الإماراتي غداً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.
ويتطلع الهلال للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وبنتيجة مريحة لقطع نصف الطريق نحو النهائي الذي خسره العام الماضي أمام سيدني الأسترالي ، فيما سيحاول الفريق الإماراتي الخروج بنتيجة إيجابية وإبقاء الحسم لموقعة الإياب التي ستقام في دبي يوم 20 أكتوبر المقبل .

وتأهل الهلال لهذا الدور بعد تصدره فرق المجموعة الثالثة في الدور الأول ,التي ضمت إلى جانبه فرق السد القطري وفولاذ خوستان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي محققاً 13 نقطة في 6 مباريات فاز في 4 وتعادل وخسر في واحدة، وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

فيما تأهل الأهلي لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الرابعة بالدور الأول , التي ضمت إلى جانبه الأهلي السعودي وتركتور سازي الإيراني وناسافكارشي الأوزبكي إذ جمع 8 نقاط من 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل وخسر في اثنتين أيضاً ، وسجل 8 أهداف واهتزت شباكه 8 مرات أيضاً.

وتحمل المواجهة بين الهلال والأهلي الرقم 25 في تاريخ مواجهات الهلال مع الفرق الإماراتية آسيوياً ، إذ فاز الهلال حتى الآن في 11 مباراة وخسر في 6 وتعادل في 7 ، وسجل 40 هدفاً بينما استقبلت شباكه 29 هدفاً , كما أنها المباراة السابعة بين الهلال والأهلي ، إذ لم تشهد المواجهات السابقة أي فوز للأهلي على الهلال الذي كسب ثلاث لقاءات وتعادل في مثلها .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43