• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال والأهلي بالزي الأساسي .. و27 ألف تذكرة مُباعة .. وتعليمات لإنجاح التيفو

CQBBsQgUEAA9L21

هاي كورة – إنتهى الإجتماع الفي لمباراة الهلال السعودي وأهلي دبي الإماراتي على إرتداء الفريقين للقميص الأساسي، حيث سيرتدي فريق الهلال القميص والشورت والجوارب الزرقاء، كما سيرتدي فريق الأهلي الزي الأحمر بالكامل.

 

هذا ويستضيف نادي الهلال السعودي على ملعب الملك فهد مساء غداً الثلاثاء فريق أهلي دبي الإماراتي، في لقاء هام وصعب للغاية على كلا الفريقين، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

كما أعلن المدير التشغيلي والناطق الرسمي لشركة صلة الرياضية، أحمد صادق دياب إغلاق بيع تذاكر مباراة الهلال والأهلي الإماراتي لهذا اليوم على 27307 تذكرة، على أن يتم استكمال بيع باقي التذاكر غداً من ملعب اللقاء.

 

الجدير بالذكر أن سعة ملعب الملك فهد تسع لأكثر من 68 ألف متفرج، وهي السعة التي سيحصل النادي الأهلي منها على 8% وهو ما يُقدّر بـ 5600 مقعد، ومن المنتظر أن تعج المدرجات بالجماهير الهلالية والسعودية في مباراة الغد الهامة للزعيم.

 

كما غرد الحساب الرسمي لـ”تيفو نادي الهلال” عبر تويتر بصورة توضح التعليمات اللازمة لإنجاح التيفو المُخصص لمباراة الغد، كما أعلن الحساب أنه سيكون هناك تيفو مزدوج.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي قد أعلنت صباح اليوم إيقاف نجم خط دفاع نادي الهلال، رودريجو ديجاو، لمبارتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير الموج الأزرق ودعى البعض لإظهار تيفو يُهاجم به الإتحاد الآسيوي.

 

CQA4LZHUYAAXXiF


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
50