• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تصريحات كوزمين يبدو عليها “القلق” .. وأحمد خليل : جاهزون لمواجهة العملاق

new_20141222161224_1419253944.5

هاي كورة – أشار المدير الفني لنادي أهلي دبي الإماراتي، كوزمين ألاريو إلى قوة فريق الهلال السعودي الذي سيواجهه بالغد، مؤكداً أنه كان الفريق الأحق بنيل البطولة الماضية.

 

هذا ويستضيف نادي الهلال السعودي على ملعب الملك فهد مساء غداً الثلاثاء فريق أهلي دبي الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وأضاف كوزمين خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، معرباً عن سعادته بالتأهل لهذا الدور، ومضيفاً “الهلال كان الأحق بأن يكون بطلاً للنسخة الماضية، فهو فريق قوي للغاية، ولكن أيضاً ليس من المستحيل التغلب عليه في معقله، ونحن عملنا كثيراً للوصول إلى هذه المرحلة المهمة، وسنقدم كل ما لدينا للتأهل لنهائي البطولة”.

 

وتابع كوزمين تصريحاته مؤكداً أن فريق الهلال السعودي عاد إلى وضعه الطبيعي بعد خسارة النسخة الماضية من البطولة الماضية، بقوله “الهلال أصبح يقدم كرة قدم رائعة في الفترة الأخيرة، وتعاقد مع مدرب مُتمكّن، ولاعبين متميّزين، وكل هذه العوامل تدل على قوة الهلال”.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال قد خسر النسخة الماضية من بطولة آسيا على يد فريق ويسترن سيدني الأسترالي، تحت قيادة الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا، الذي تغاضى عن إحتساب أكثر من ركلة جزاء لفريق الزعيم والعديد من الكرات الأخرى التي رجحت في النهاية كفة نادي ويسترن.

 

على جانب أخر، أكد نجم فريق الأهلي الإماراتي أحمد خليل جاهزية لاعبي فريقه لمباراة الغد، قائلاً “نحن جاهزون لمباراة الغد ضد الهلال، وننتظر تعليمات المدرب في هذه المباراة الهامة، التي سنواجه فيها فريق عملاق وغني عن التعريف”.

 

ووصف اللاعب أحمد خليل المباراة بالمختلفة عن جميع اللقاءات التي جمعت الفريقين من قبل طوال التاريخ، مضيفاً “يجب علينا أن نجتهد ونحترم الخصم لنتمكن من التأهل، ومباراة الغد ستكون صعبة للغاية، ولكننا لسنا تحت أي ضغوط، وسنسعى لتقديم أفضل صورة تؤهلنا للنهائي الآسيوي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
48