• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صدمة للهلال قبل القمة.. الإتحاد الآسيوي يٌوقف ديجاو.. وردود فعل غاضبة للهلاليين

ديجاو-590x618

هاي كورة – تعرض نادي الهلال السعودي وجماهير لصدمة كبيرة بعد قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي بإيقاف نجم خط دفاع الزعيم، ديجاو لمبارتين آسيوتين.

 

هذا وغردت الصفحة الرسمية لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر مبينةً “تلقت إدارة النادي الاثنين خطاباً من الإتحاد الآسيوي يُفيد بإيقاف لاعب فريق الهلال البرازيلي ديجاو مباراتين في دوري أبطال آسيا”، دون التوضيح لسبب القرار.

 

وبذلك القرار، سيغيب اللاعب ديجاو عن مباراتي الأهلي الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا -ذهاب وإياب- ولن يمكنه العودة للعب آسيوياً مع ناديه الهلال إلا في حالة تأهل الفريق السعودي إلى نهائي البطولة الآسيوية أو العودة لها الموسم المقبل.

 

ويُرجح أن يكون ذلك القرار بسبب إعتداء اللاعب ديجاو على لاعب لخويا القطري في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التونسي يوسف المساكني دون كرة، في لقطة لم تلتقطها العديد من كاميرات الملعب حينها.

 

الجدير بالذكر أن نادي الهلال على موعد مع مباراة كبيرة للغاية أمام نادي أهلي دبي الإماراتي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد بالرياض، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وفي ردود فعل سريعة، أظهرت جماهير الهلال السعودي غضبها الجارم على الإتحاد الآسيوي، وتصدر هاشتاج “إيقاف ديجاو آسيوياً” عالم موقع تويتر بالمملكة، وطالبت جماهير الموج الأزرق بالذهاب للملعب بأعداد كبيرة ومهاجمة الإتحاد الآسيوي بالهتافات أو بـ”التيفو”.

 

CP_ba2jUYAApH-c


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
48