• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يُعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي الإماراتي ..ويُوقف البيع الألكتروني

CPXa9GcUEAAkCP2

هاي كورة – أعلن نادي الهلال السعودي إيقاف البيع الألكتروني للتذاكر في مباراة الفريق الهامة والمرتقبة أمام النادي الأهلي الإماراتي في إطار مباريات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

 

وجاء قرار نادي الهلال بإيقاف البيع الألكتروني للتذاكر عن طريق موقع “مكاني” بسبب الإقبال الجماهيري الكبير والمتوقع حدوثه نظراً لأهمية اللقاء، وعدم مناسبة تلك الخاصية التكنولوجية مع العديد من الجمهور السعودي مما قد يؤثر على الحضور الجماهيري.

 

وعلى جانب أخر، حددت إدراة النادي الهلالي أسعار تذاكر اللقاء، والتي وصلت إلى ثلاثة آلاف ريال سعودي لمقاعد كبار الشخصيات “VIP”، وألفي ريال للمقصورة الرئيسية، و 300 ريال للدرجة الممتازة، و40 ريال للدرجة العادية.

 

هذا وتقرر طرح تذاكر اللقاء عبر منافذ البيع بكلاً من ملعب فيصل بن فهد، ومقر نادي الهلال يوم الأحد المقبل، وإكتمال بيع باقي التذاكر يوم المباراة بملعب اللقاء، على أن يعود البيع الألكتروني عبر “مكاني” في مباريات دوري جميل القادمة.

 

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي سيواجه نظيره أهلي دبي الإماراتي في مباراة كبيرة وهامة على ملعب الملك فهد بالرياض الثلاثاء المقبل في ذهاب بطولة دوري أبطال آسيا، حيث الزعيم السعودي للتأهل للمرة الثانية على التوالي لنهائي البطولة الآسيوية، وحصد البطولة الغائبة عن النادي منذ سنوات.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47