• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعاون الأفضل هجومياً .. والأهلي الأقوى دفاعياً .. وإبتعاد هلالي .. وإيفولو الهدّاف

CPNDno6UYAAEdrp

هاي كورة – حقق نادي التعاون الصدارة كأفضل هجوم بسبعة أهداف في شباك الخصوم، كان لدى نادي القادسية -أسوء دفاع- فيهم النصيب الأكبر بإحراز خمسة أهداف في مرماه.

 

وجاء في المركز الثاني النادي الأهلي بستة أهداف، ووقع ثلاثة فرق بالمركز الثالث وهم الإتحاد والهلال والشباب برصيد خمسة أهداف، بينما جاء فريق الوحدة في المركز من حيث الأهداف برصيد هدف وحيد.

 

وفي صراع الدفاع، تصدر فريق النادي الأهلي كأقوى دفاع، حيث لم يستطع أي فريق التهديف في شباك الحارس المسيلم طوال الثلاث جولات، بينما جاء في المركز الثاني نادي الهلال الذي دخل مرماه هدف وحيد من نادي الفتح في الجولة الثانية.

 

وتساوى أندية التعاون، والشباب والنصر في عدد الأهداف المحرزة بمرماهم والذي بلغ هدفين فقط، وجاء في المركز الرابع ناديي الإتحاد وهجر بثلاثة أهداف في مرماهم.

 

وتصدر لاعب النادي الأهلي، سلمان المؤشر جدول أكثر اللاعبين صناعةً للأهداف حيث صنع اللاعب الأهلاوي ثلاثة أهداف، جاء خلفه جهاد الحسين لاعب نادي التعاون بصناعة هدفين.

 

وأصبح المحترف في صفوف نادي التعاون بول ايفولو هداف الدوري السعودي بعد مرور أول ثلاث جولات بثلاثة أهداف، بالتساوي مع لاعب النادي النصر أدريان ميرزيفسكي، ولحقهم بالمركز الثاني نجم نادي الهلال كارلوس إدواردو بهدف في مرمى الفتح وأخر في مرمى الرائد.

 

الجدير بالذكر أن فريق الهلال تصدر جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، بعد إنتهاء الجولة الثالثة برصيد تسع نقاط، على الرغم من إبتعاده عن صدارة أيٍ من الإحصائيات السابقة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47