• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يكتفي بهدف إدواردو في مرمى الرائد ليتصدر دوري جميل

CPXJ7CcUYAAwJxI

هاي كورة – إكتفى نادي الهلال بهدف وحيد في مرمى نادي الرائد، في المباراة التي أُقيمت ملعب الملك فهد بالرياض، لتحقيق ثالث إنتصارته من دوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت المباراة حماسية بعد حضور عدد كبير من الجمهور الهلالي، فسيطر نادي الموج الأزرق على المباراة واستحوذ على مجريات اللقاء بشكل عام، وغاب فريق الرائد عن المباراة فلم يشكل أي خطر حقيقي على حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي.

 

وفي مباراة كان نجمها الأول هو الجمهور الهلالي الذي لبى نداء لاعبي الفريق لحضور المباراة، سيطر الهلال على أحداث الشوط الأول، مع تهديدات على استحياء على مرمى فريق الرائد، حتى استطاع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو من إحراز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول، من كرة ثابتة من على بعد أكثر من 25 متر نفذها إدواردو بنجاح.

 

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط فريق الهلال على الضيوف بنفس طريقة أحداث الشوط الأول، حيث أضاع الاعب إلتون ألميدا هدفاً محققاً قبل تبديله بلحظات على حساب اللاعب يوسف السالم في الدقيقة 77، بعدها بعشر دقائق أحرز اللاعب إدواردو الهدف الثاني لنادي الهلال قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

 

وبتلك النتيجة يكون نادي الهلال هو النادي الوحيد الذي قد حقق العلامة الكاملة بدوري جميل حتى الآن، ليتصدر جدول الترتيب بتسع نقاط وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد فريق الرائد عند صفر من النقاط بالمركز الأخير.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47