• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ديجاو: أفتقد نيفيز وحزين على فريقي السابق

digao-thiago-neves

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الهلال السعودي، ديجاو عن إفتقاده لنجم الفريق السابق، تياجو نيفيز، مؤكداً أنه ساعده كثيراً عند مجيئه لنادي الزعيم في التأقلم مع الأجواء المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

 

الجدير بالذكر أن اللاعبان، ديجاو وتياجو نيفيز كانا زملاء بنادي فلومنينسي البرازيلي من قبل، حيث إنتقل اللاعب نيفيز للهلال في عام 2012 قبل أن يلحق به ديجاو في عام 2014، ويحققا سوياً كأس ولي العهد الموسم الماضي.

 

هذا وقد رحل النجم البرازيلي تياجو نيفيز إلى نادي الجزيرة الإماراتي بنهاية الموسم الماضي، بينما استمر اللاعب ديجاو في صفوف الهلال للموسم الثاني على التوالي.

 

وأضاف اللاعب ديجاو خلال تصريحاته لموقع “NETFLU” البرازيلي قائلاً “ديجاو وعائلته كانوا لهم دورٌ فعال وعامل أساسي في تأقلمي بالمملكة”، مضيفاً “الثقافة هنا مختلفة تماماً، الطقس والغذاء، حتى التوابل الغذائية مختلفة، أيضاً كان لدي مشكلة مع الأبواب القصيرة في محلات التسوق، لم أكن استطع الدخول، ولم أتمكن من التسوق”.

 

ومن جهةٍ أخرى، أعرب اللاعب ديجاو عن حزنه الشديد لما يتعرض له ناديه السابق فلومنينسي من سوء النتائج والمستوى، قائلاً “مستاء من وضع الفريق بالدوري البرازيلي، مازال لدي أمل كبير للنادي، وأتمنى استفاقته سريعاً”.

 

وإختتم اللاعب تصريحاته قائلاً “فلومنينسي هو جزء من حياتي، أنا حزين لمروره بهذا الوضع، النادي مر بفترة قوية من الإحلال والتجديد، ومازالت روح فريق فلومنينسي لم تصل للعديد، لكن بالتشجيع سيكون اللاعبون قادرون على استعادة الثقة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47