• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: مثل مباريات الرائد تهدينا الدوري والقحطاني هو القائد دائماً

دونيس

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي، جورجيوس دونيس أن فريقه درس نادي الرائد جيداً قبل المواجهة التي ستجمع بينهم غداً في إطار الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأشار دونيس لأهمية الفوز على الرائد ومواصلة المشوار في دوري جميل، مضيفاً “درسنا منافسنا الرائد ونعلم أنهم غيّروا مديرهم الفني وليس بالأمر الجيّد أن تواجه مدرباً جديداً وصعب أيضاً أن يكون من بلدك”.

 

وتابع المدرب اليوناني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “خضنا مباراةٌ قوية في بطولة دوري أبطال آسيا وسط أجواء صعبة، ونعود الآن لخوض مباراة في مسابقة الدوري التي ننتظر من خلالها حضور جماهيرنا التي عوّدتنا دائماً على دعمنا ومساندتنا، فحضورهم في مثل هذه اللقاءات يشكّل قوة كبيرة”.

 

وأوضح دونيس أهمية الفوز على الفرق المتوسطة بالدوري في حالة الرغبة في الفوز على بلقب الدوري، مُشيراً أن مثل تلك اللقاءات أهميتها توازي أهمية المباريات الجماهيرية.

 

وأضاف جورجيوس أن أجرى عدة تغييرات في قائمة الفريق لمباراة الغد، قائلاً “لدينا بعض الإصابات ففي خلال الأيام الماضية تعرّض الثلاثي كواك تاي هي، وسلمان الفرج، وياسر الشهراني لإصابات، فضلاً عن إيقاف الثنائي سالم الدوسري وناصر الشمراني”.

 

وذكر دونيس أن الجهاز الفني للفريق يعمل على توصيل القحطاني للجاهزية التامة لخوض المباريات الرسمية من خلال مشاركته بالمباريات الودية، قائلاً “ياسر القحطاني هو القائد ودائماً ما يتواجد مع الفريق في المباريات المختلفة، تواجده مهم ويؤثر إيجابياً على الفريق”.

 

وأشاد جورجيوس دونيس بلاعب الفريق عبد الله الزوري، مؤكداً أنه أصبح لاعب مهم للغاية لفريق الزعيم، قائلاً “قلت عن محمد الشلهوب يوماً أنه لاعب قدوة للاعبي الفريق الصاعدين، واليوم أود الحديث عن عبدالله الزوري، فالزوري لاعب مهم للغاية سواءً كان في القائمة الأساسية أو على دكة البدلاء”.

 

وفي سياقٍ أخر، شدد اللاعب عبد الزوري على ضرورة التركيز الشديد في مباراة الغد للحصول على الثلاث نقاط قبل فترة التوقف المقبلة، مُقدماً شكره لمدربه دونيس على موقفه معه الموسم الماضي، مضيفاً “تحدثت مع دونيس خلال المعسكر الماضي واتفقنا على أن تكون مشاركتي بعد وصولي لجاهزية تامة، فالهلال لا يعتمد على لاعب واحد”.

 

هذا ويدخل فريق الهلال في مواجهة هامة غداً على ملعب الملك فهد بالرياض أمام نادي الرائد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل، وعينه على الثلاث نقاط لإحتلال صدارة الترتيب بعد تعثر فريق الشباب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47