• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس بعد الفوز على الوحدة: مازلنا في حاجة للتحسن

1428866-30574184-640-360

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، كريستيان جروس سعادته بفوز فريقه على ضيفة الوحدة في إطار الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

 

هذا وقد حقق نادي الأهلي إنتصاره الثاني بدوري جميل بفضل هدفي عمر السومة، وحسين المقهوي، ليصل فريق الأهلي للعدد 7 من النقاط يحتل بهم المركز الأول مؤقتاً لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة.

 

وأشار جروس لضرورة إفتتاح فريقه لشريط الأهداف لتسهيل مهمة الفريق بالمباراة خاصةً في ظل الأجواء الحارة التي أٌقيمت فيها المباراة، مضيفاً “من الصعب الحافظة على نسق المباريات نظراً للتوقفات الكثيرة في الدوري”.

 

 

وتابع جروس تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مُشدداً على ضرورة تحسين فريقه لإتخاذ القرارات المناسبة داخل منطقة الجزاء، ومبدياً سعادته بمحافظة فريقه على نظافة شباكه للمباراة الثالثة بالدوري”.

 

وعن لاعب فريقه اليوناني فيتفازيدس علّق جروس قائلاً “فيتفازيدس شارك في ٤٥ دقيقة فقط مع منتخب بلاده من أصل مباراتين وهو لازال بحاجة إلى أن يكون بجاهزية أكبر”.

 

وإختتم كريستيان جروس تصريحاته قائلاً “لدينا سجل تهديفي ممتاز ولكن لازلنا بحاجة إلى تعديل بعض الأمور، لن ندخل في معسكر إعدادي خلال فترة التوقف القادمة وسنكتفي بخوض عدد من المباريات الودية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47