• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا: لا مجال لتفريط النقاط أمام نجران والفارق الفني واضح

32273

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي النصر السعودي، خورخي دا سيلفا أن فريقه سيدخل مباراة الغد أمام نادي نجران بالجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل هو الفوز فقط لا غير، مشدداً على ضرورة تحقيق الإنتصار خاصةً أنها تأتي بعد تعادلين بمنافسات الدوري.

 

هذا وقد بدء نادي النصر موسمه بدوري عبد اللطيف جميل ببداية مخيبة للآمال بعد تعادل في إفتتاحية الدوري أمام نادي هجر سلبياً، تلاها تعادل أمام نادي القادسية بهدفين لكلاً منهما.

 

وأكد دا سيلفا أن الفارق بين فريقه وبين نادي نجران واضح للجميع، مُشيراً لضرورة استثمار ذلك لحسم نتيجة اللقاء لصالح الفريق العالمي، قائلاً “الفارق بيننا وبينهم واضح، هذا لا يعني أنهم فريق ضعيف، بل هو فريق جيد ومستواه تحسن كثيراً”.

 

وأشار المدير الفني للنصر أن النتيحة الكبيرة التي فاز بها فريقه على نادي النهضة بخماسية مقابل هدف لا تعني عودة فريقه لمستواه الطبيعي، مؤكداً أن معظم لاعبي الفريق لم يصلوا لمستواهم المعروف، ومشيراً إلى أن ظروف الإصابات والإيقافات أثرت على فريقه سلباً.

 

وأضاف المدير الفني الأوروجواياني خلال تصريحاته للصحفيين أن فريقه يضم العديد من النجوم الذين يعدّون مصدر ثقة واطمئنان للفريق، قائلاً “بإكتمال باقي عناصر فريقنا سيكون ظهور النصر قوي للغاية”.

 

وأشاد خورخي دا سيلفا بجهود مجلس إدارة فريق النصر، مؤكداً أنها ستكون دافع مهم للفريق للمنافسة على جميع البطولات بكافة فئاتها كما حدث الموسم الماضي عندما فاز نادي النصر بالدوري للدرجات الثلاث.

 

وإختتم دا سيلفا تصريحاته مشيداً بأداء لاعب الفريق الجديد، المالي مايجا بقوله “مايجا وُفق في تسجيل ثلاثة أهداف في أولى مبارياته أمام النهضة، أمام يونس مختار فلم يتمكن من المشاركة منذ بداية المباراة، ننتظر من كلاهما الكثير”.

 

الجدير بالذكر، بأن نادي النصر سيواجه في التاسعة من مساء الغد على ملعب الملز نادي نجران بالجولة الثالثة بدوري عبد اللطيف جميل، باحثاً عن أولى انتصارته بالدوري.

 

وعلى جانبٍ أخر، ناشدت الصفحة الرسمية لنادي النصر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جماهير النادي العالمي بمساندة الفريق في مباراة الغد قائلةً “جماهير الوفاء نجومكم بإنتظاركم غداً في أخر مباريات النصرقبل فترة التوقف لمدة شهر” .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
50