• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الرئيس العام يجتمع برؤساء أندية دوري جميل و الدرجة الاولى

هاي كورة – عقد الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم بمكتبه اجتماعاً برؤساء أندية دوري المحترفين السعودي ودوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، بحضور وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل عبدالعزيز النصار ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد الحربي .

وناقش سموه خلال الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأهمها رؤية الرئاسة العامة لرعاية الشباب تجاه الرياضة بجانبها التنافسي والمجتمعي ، بالإضافة إلى مشكلات ديون الأندية وما أعلن من إجراءات خلال الشهرين الماضيين للحد من تزايدها بالإضافة للاهتمام بالفئات السنية والعلاقة بين الأندية والاتحاد السعودي لكرة القدم .

وعقب الاجتماع أدلى سموه بتصريح قال فيه :” تحدثت مع رؤساء الأندية خلال الاجتماع عن بعض الأفكار التي تطمح الرئاسة العام لرعاية الشباب في تطويرها مستقبلاً ، موضحاً أن الرئاسة تأمل بأن تكون مشرع ومنظم ومراقب ” ، مضيفاً أنه تحدث مع رؤساء الأندية عن الديون التي يجب أن نضع لها حلول ، حيث سيتم تعيين محاسب قانوني للسنة المالية الحالية , داعياً الجميع أن يتعاون معنا وأن يكون هناك شفافية بخصوص الديون .

وعن ديون الاتحاد السعودي لكرة القدم قال سموه :” الاتحاد السعودي لكرة القدم سدد جزء كبير من الديون بعد بطولة كأس الخليج لكرة القدم التي استضافتها مدينة الرياض والآن ولله الحمد الاتحاد السعودي يشهد زيادة في دخله , منوهاً بالدعم الذي تقدمه الدولة لاتحاد القدم بشكل مباشر وغير مباشر منها تذاكر الطيران لجميع الأندية والمنتخبات وتكاليف صيانة الأندية في جميع أنحاء المملكة.

من جهة أخرى عقد سموه اجتماعاً بممثلي المملكة في لجان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43