• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح والخليج يتبادلا المراكز في الدوري بقرار من الإنضباط

644245442002

هاي كورة – قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم سحب النقاط الثلاث من فريق الفتح التي حصل عليهم في مباراته بالجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل أمام نادي الخليج، بعد قبولها للإحتجاج المُقدم من الفريق الخلجاوي على إشراك نادي الفتح للاعبه الجديد علي البليهي.

 

هذا وقد تقدم فريق الخليج بإحتجاج رسمي عقب خسارته على ملعبه بهدفين للا شئ أمام نادي الفتح، لإشراك لاعبه علي البليهي، بداعي أن اللاعب لم يحصل على خطاب يسمح له بالمشاركة نظامياً مع النادي، أو يكون قد امتلك خطاب يسمح له بالمشاركة في تلك المباراة.

 

وتواصلت قرارات لجنة الإنضباط باحتساب نتيجة المباراة لنادي الخليج واعتباره فائزاً بثلاثة أهداف نظيفة، وتغريم نادي الفتح ثلاثون ألف ريال سعودي، وإيقاف إداري الفتح، سمير السعود لمدة شهر.

 

كما أعلنت لجنة الإنضباط أن قرارها قابل للاستئناف، مع إعادة رسوم الإحتجاج إلى نادي الخليج.

 

وبهذا القرار تبادل ناديي الفتح والخليج المراكز بجدول ترتيب دوري جميل، حيث هبط نادي الفتح إلى المركز الأخير بالدوري برصيد صفر من النقاط، بينما صعد نادي الخليج إلى المركز السابع برصيد ثلاث نقاط.

 

وفي ردود فعل سريعة، أعلن نادي الفتح أنه سيتقدم بإحتجاج رسمي ضد هذا القرار، بينما أعرب رئيس نادي الخليج فوزي الباشا عن جزيل شكره للجنة الإنضباط، مُعتبراً أن هذا القرار قد عزز الثقة في الإتحاد السعودي لكرة القدم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
46