• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد ينهي قضية الشربيني

هاي كورة – عقد بمقر نادي الاتحاد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انهاء بعض القضايا بحضور ابراهيم البلوي رئيس النادي ووكيل اعمال اللاعب انس الشربيني وايضا والد اللاعب .
وتحدث ابراهيم البلوي في المؤتمر الصحفي وقال ” ابشر جمهور الاتحاد اننا اغلقنا قضية من اهم القضايا بجهود الجميع وتم الانتهاء منها ١٠٠٪ وهي قضية انس الشربيني ونشكر والد اللاعب جمال الشربيني والاستاذ ماجد بلعاوي في تقريب وجهات النظر واقدم شكري للأمير عبدالله بن مساعد الذي تفهم موقف الاتحاد واشكره باسمي واسم جمهور الاتحاد بسماحه لنا في موضوع القرض واوضح البلوي ان التسوية تمت بتسليمهم المبالغ المالية وهناك تخفيض وتعاون من طرفهم .
واوضح ابراهيم أن هناك اعلاميين حاولوا تحريض والد اللاعب وان الامر لا يتم حله وان القرض الاخير سيحل ٨٠٪ من المشاكل واشار ان مستحقات نادي الشربيني تم سدادها واغلاقها
كما اعلن البلوي عن استمرار الاجانب الاربعة الحاليين بعد الاجتماع مع المدرب وان الاعب المغربي بوصوفة كان المفترض ان يصل دبي امس وتم ارسال التأشيرة له ولم يحضر وان فترة الانتقالات الشتوية قد يكون فيها تغيير .
وعلق البلوي على موضوع احمد عسيري وقال ” بالنسبة لنا اللاعب متغيب عن التدريبات وقدمنا له عرض يفوق ما يحلم به ومن يرغب بالاتحاد بابنا مفتوح ومن يشوف نفسه بابنا كبير .”


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45