• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البريك يكشف عن وصايا دونيس

hihi2-1

هاي كورة – قال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد البريك أن مدرب الفريق جورجيـوس دونيس (يوناني) تحدث إليهم فيما يخص مواجهتهـم الهامة أمام نظيرهم فريق لخويـا القطري والتـي سـتقام مساء بعد غد الثلاثاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

واوضح البريك ان جورجيوس أكد على ضرورة عدم الاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ فيه واللعب بشكل سريع حتى يتفادى اللاعبون الإصابات والاندفاع الذي قد يحدث من قبل لاعبي لخويا بما أنهم متأخرون في لقاء الذهاب.

وأضاف : “المدرب طلب منا أيضاً الهدوء في أوقات محددة من المباراة خاصة وأن النتيجة الإيجابية تصب في مصلحتنا كوننا متقدمين بفارق ثلاثة أهداف في مواجهة الذهاب، مشيراً إلى أنه استشهد بمواجهة الغرافة القطري الشهيرة وما جاء فيها مطالباً اللاعبين بدخول اللقاء بشخصية الهلال المعروفة عنه وتحقيق النتيجة الإيجابية”.

وكشف البريك أن مدرب الفريق لديه إمكانية رسم أكثر من خطة فنية في اللقاء الواحد لإيجاد الحلول المناسبة وتماشياً مع ظروف كل مباراة يخوضها الفريق وما يناسبها، مشدداً على جاهزية الفريق الكاملة لهذه المواجهة وأنهم سيقاتلون في سبيل الحصول على نتيجة إيجابية تؤهل الفريق للدور نصف النهائي من البطولة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
44