• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الامير فيصل بن تركي… النصر أٌقوي فريق سعودي و الخسارة من الهلال ليست مشكلة

 

 

 

هاي كورة – اكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يضم افضل اللاعبين في المملكة، كما رفض إطلاق الاحكام المستعجلة على المالي مايجا الذي تألق في مباراة السبت أمام النهضة في كأس ولي العهد والتي كسبها النصر بخمسة أهداف ، مبينا أنه في بداية مشواره.

وتابع: “تعرضنا لتراجع في المستوى في بداية الموسم وهذا متوقع وقد يحدث في اي وقت والفريق الى الآن لم يكتمل وسنكون افضل وافضل”.

و اضافة : “نحن نتواجد لنعمل ونصحح الاخطاء ولا يهمنا شيء اكثر من الاستقرار الفني للفريق ولا زلنا في بداية الموسم واعيد واكرر ان النصر افضل فريق الى الان، خصوصا في الثلاث سنوات الماضية وخسارتنا من الغريم التقليدي في اولى المباريات ليست مشكلة بل ان المشكلة من البعض الذي صور للجماهير النصراوية بأن الفريق سيء وضعيف ومع اكتمال الاعبين المصابين سنكون افضل بكثير”.

وفيما يخص قضية اللاعب شايع شراحيلي وحادثة المنتخب، بيّن: “نحن دائما مع المنتخب وشايع لاعب نجم والقرار الاول والاخير لدى اتحاد الكرة واحب أن أنوه ان هناك من يريد تكبير المواضيع لأن اللاعبين الثلاثة من فريقي الاتحاد والنصر”. وعن مفاوضات اللاعب كنو: “لم نفاوض ادارته رسميا ولسنا في حاجته فلدينا افضل المحاور في السعودية”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43