• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس يغيب عن مران الهلال وياسر يظهر بقوة

hihi2-1

هاي كورة – تسعى إدارة الهلال لتأمين طائرة خاصة تنقل الفريق الكروي الأول مساء الأحد المقبل إلى الدوحة تأهباً لملاقاة لخويا القطري في إياب الدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا المقامة الثلاثاء القادم.

وقامت الإدارة الهلالية بتأمين حجوزات بديلة على الطيران العادي بالمواعيد نفسها تحسباً لعدم تمكنها من توفير الطائرة الخاصة.

و عاود الفريق الى تدريباته اليومية بعد انقضاء إجازة الثلاثة أيام التي منحها الجهاز الفني للاعبين تزامناً مع فترة توقف المنافسات، إذ تنوع المران مابين التدريبات اللياقية والتكتيكية، حيث استهل المران بتدريبات الإحماء قبل أن يؤدي اللاعبون تمارين الجري على سرعات مختلفة، ليختتم المران بفرض مناورة على نصف مساحة الملعب، شهدت مشاركة فاعلة من قائد الفريق ياسر القحطاني.

ويعتزم الجهاز الفني استبعاده عن قائمة مباراة لخويا القادمة لعدم وصوله لجاهزية كاملة تسمح له بالمشاركة في اللقاء نظير غيابه لمدة طويلة عن ملامسة الكرة والالتحامات عقب إصابته بالرباط الصليبي.

من جانبهما اقترب ثنائي الفريق «ديقاو نواف العابد» من الجاهزية لدخول التمارين الجماعية عقب استهلال الأول المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، بينما أدى العابد مرانه باستخدام الكرة مع زميله «عبدالله عطيف».

يشار إلى أن المران أشرف عليه الجهاز الفني المساعد إذ لم يتمكن المدير الفني «دونيس» من التواجد نظير ظروف شرحها مسبقاً لإدارة الكرة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
50