• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تفاصيل اعتداء نايف هزازي علي مشجع سعودي

هاي كورة – تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اخبار ما حدث في معسكر المنتخب السعودي بمدينة كوالالمبور بماليزيا حول واقعة اعتداء لاعب المنتخب نايف هزازي على مشجع سعودي إثر طلب الأخير منه التقاط صورة إلا أن المشجع استفز هزازي ليقوم بضربه وأخذ هاتفه الجوال.

و تصدر هاشتاج “نايف هزازي يعتدي على مشجع” صفحات تويتر بعد ان اكد البعض أن المشجع استفز هزازي بترديد اسم لاعب الهلال محمد جحفلي ( صاحب هدف فوز الهلال علي النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين )

إلا أن الاعلامي عبدالعزيز المريسل أكد في تغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر حقيقة الواقعة حيث قال “اثناء توجه لاعبي المنتخب السعودي للباص الخاص بهم لنقلهم لعشاء السفير السعودي في ماليزيا ، جاء مشجع سعودي لنايف هزازي وطلب منه التصوير “.

و تابع ” نايف هزازي رحب به وأثناء التصوير بالفيديو تلفظ المشجع بألفاظ غير جيدة اضافة لترديده كلمة جحفلي ليقوم هزازي بسحب الجوال والركوب في الباص “.

و اردف ” بغرض مسح مقطع الفيديو . هزازي قام بمسح المقطع الغير جيد وقرر رفع شكوى رسمية لإدارة المنتخب السعودي وتسليمها الجوال لتتعامل مع هذا المشجع”.

و اختتم ” لاعبي المنتخب السعودي أشادوا بتصرف هزازي الحكيم والذي استطاع التحكم بأعصابه من ذلك المشجع وطالبوه بتحويل الامر للسفارة السعودية بماليزيا”.

يذكر ان المشجع امضى 6 ساعات حتى الان يستجدي مسؤولي الاخضر للحصول على جواله ؛ و يعتبر هذا أكبر درس له ولأمثاله حتى لا يكرر مثل هذه التصرفات”.

و في النهاية قام المشجع بكتابة إعتذار خطي لنايف هزازي في بهو الفندق قبل ان يتم تسليمه جواله .

vv

cc

COK79YuUEAAQOsF


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47