• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السلومي: لاتصدقون الاكاذيب

hihi2-1

هاي كورة – ابدى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (سابقاً) صالح السلومي دهشته من الزج باسمه في كل صغيرة وكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال إنشاء حساب باسمه كتب عليه الحساب الرسمي للسلومي، مشيراً إلى أنه لا يستخدم هذا البرنامج إطلاقاً.

وقال السلومي في تصريح خاص لـ صحيفة “الرياضية”: “في كل موسم يظهر حساب باسمي عبر هذا البرنامج، وأظهر بعده من أجل أن أنفي أن هذا الحساب ليس لي”، مشدداً على أنه لا يملك أي حساب في أي من مواقع التواصل الاجتماعي، وهؤلاء لا هدف لهم إلا تشويه صورته لدى الجماهير الرياضية.

وأضاف الحارس الهلالي السابق قائلاً: “الكل يعلم أن صالح السلومي لديه الشجاعة أن يصرح عبر وسائل الإعلام كافة بعيداً عن “تويتر” أو ما شابه ذلك، ولكن الحقيقة أنني لا استخدم هذه البرامج “السامجة” التي تكذب بأسماء النجوم والمشاهير، فهؤلاء للأسف “نكرات” ووازعهم الديني ضعيف ولا يصدقهم إلا شخص “جاهل””.

واختتم السلومي حديثه قائلاً: “للمرة المليون أعلن أنني لا أملك حساباً في أي مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا أردت أن أتحدث فسأتحدث عبر الإعلام الحقيقي “صحافة، تلفزيون، إذاعة”، وغير ذلك فلا تصدقوا ما يطلق أو من يقول قال السلومي كذا أو كذا، كلها أكاذيب وافتراءات، فأنا شجاع وسأظل كذلك إذا أردت الحديث عبر الإعلام”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47