• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : ودياً الاتحاد يخسر بهدفين أمام الجزيرة الإماراتي

هاي كورة – خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد لقائه الودي الثاني مساء يوم الجمعة أمام فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 2/0، وحرص مدرب الفريق الروماني بولوني خلال المباراة على إشراك عدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية قبل استنئاف مباريات الدوري.

وسجل هدفي الفريق الجزراوي الإماراتي، محترف الهلال السعودي السابق والجزيرة الحالي البرازيلي تياجو نيفيز بعدما أستغل تمريرة خاطئة من عوض خريص بإتجاه حارس مرماه وخطف الكرة ووضعها في مرمي الحارس عساف القرني في الدقيقة 49، وصنع كذلك الهدف الثاني بالدقيقة 53 بتمريرة بينية رائعة لزميله سلطان الشامسي .

و غاب عن اللقاء المحترف الفنزويلي ريفاس عن المشاركة في لقاء الجزيرة نتيجة الإصابة التي يعاني منها والتي تعرض لها في لقاء الوصل الإماراتي السابق حيث فضل الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في المباراة، بينما تم استبعاد الغاني مونتاري عن المشاركة في المباراة من قبل مدرب الفريق وذلك لإراحته .

هذا وقد اختتم فريق الاتحاد معسكره المقام حالياً في مدينة جبل علي حيث سوف يتمتع اللاعبين بيوم مفتوح في الإمارات على أن يعود الفريق إلى جدة يوم الأحد المقبل ومن ثم البدء الفعلي في التحضير للقاء فريق نجران في كأس ولي العهد يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الحالي على ملعب الجوهرة بجدة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45